Monday 21 March 2011

HAPPY BIRTHDAY RACHEL!


HAPPY HAPPY BIRTHDAY!

It's my friend Rachel Phipps' birthday today - the big 18th! Not only is she an incredible blogger, but she is an awesome friend, and I hope you have the BEST DAY EVER RACHEL!

xxxxx

6 comments:

Rachel said...

Thank you so, so, so much! This has made the perfect end to such an incredible day, thank you!!!

And we must go for a drink next time I'm in town! (Though Trist has beaten you to buying me my first ever legal drink - a tequila sunrise!)

tamer said...


شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة
شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

tamer said...

شركة نقل اثاث من الرياض الي الكويت
يلاحظ أغلب الناس الفارق الكبير فى سعر العملة بين المملكة والكويت، لذلك يراها الكثيرون فرصة أفضل لضمان مستقبل أفضل لهم ولتأمين مستقبل عائلتهم، من خلال السفر بضعة أعوام والعودة مرة أخرى إلي أرض الوطن، وتوفر شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت خدمات نقل الأثاث لكل المسافرين بأسعار لا تقبل المنافسة ومن خلال فريق عمل متخصص واحترافي علي أعلى مستوي قادر على إنجاز مهمة فك وتركيب ونقل الأثاث وصيانة القطع المختلفة بإحترافيه عالية وجودة مميزة وسرعة في الأداء’ حيث توفر الأدوات والمعدات المختلفة دقة عالية فى الفك والتركيب تحافظ على جودة الأثاث المنقول مما لا يؤثر على شكله كما لو كان جديدا.

شركة نقل عفش من الرياض الي تركيا
ندرك جيدا أن ارتفاع الأسعار والسعي لطلب لقمة العيش قد يتطلب أحيانا السفر من مكان لأخر، لذلك تحتاج إلى شركة نقل عفش من الرياض إلى تركيا نظرا لكون عملية النقل صعبة وتحتاج إلى شركة متخصصة لإنهاء جميع الإجراءات الجمركية، وكذلك توفير وسائل النقل المخصصة لعملية النقل والتى تساعد على إنجاز المهمة المطلوبة بشكل جيد دون أن تؤثر على أمان قطع العفش أو الأثاث المنقولة.
شركة نقل عفش من الرياض الي عمان
تحاول شركة نقل عفش من الرياض إلي عمان أن توفر أبسط الحلول التى تناسب جميع عملائها لنقل العفش من الرياض إلى المكان الذي يرغبون فى الانتقال إليه، فى أساس تحديد المكان، تقوم الشركة بوضع خطة محكمة والتى يتم تنفيذها على أيدي متخصصين لإنجاز عمليات الفك والتركيب والنقل بكل سهولة وسرعة، وهو ما يظهر لك أثناء تعاملك مع الشركة للمرة الأولي ويبدوا واضحا من اهتمام مسئولي خدمة العملاء أثناء التواصل معك من شركة نقل عفش من الرياض الي عمان.

Shaimaa Elsadek said...

شركة تنظيف سجاد بالدمام
شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف كنب بالدمام
______________________
شركة تنظيف خزانات بالدمام

deraz said...

الروضة
ترميمات المنازل فى عجمان
شركات صيانة المباني فى عجمان

Mai said...

تلال
شركات تعقيم مطابخ بابو ظبى
شركات تعقيم مسابح بابو ظبى